مشكله في حرارت السياره
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
بدخل في الموضوع ع طول
انا عندي لجاسي 2008 كانت تنقص زيت ورحت للوكاله وعملت لها توضيب كامل بعد ماقالو لازم توضيب
وتم التوضيب والحمدلله والحين السياره بعد ماتمشي 160 او 140 ترتفع الحراره واخفف بعدها لان اخاف يحصل شي فيها
مع العلم انها ماترتفع حرارتها اذا واقف او امشي او ادعس فيها مع مكيف او بدون مكيف بس اسرع عليها من فوق 140 ترتفع الحراره ان كنت مشغل مكيف او بدون
ابي اعرف شنو المشكله من خبرتكم لان بعد كم يوم بوديها لهم وبحرقهم النصابين ابي تفيدون هل اهو راس المكينه ماتم تركيبه عدل ام ماذا بعد؟
إبلاغ
الردود
تاكد من المخرطة كم مقاس الخرط 040او 060لان اذا زاد الخرط لازم ترتفع الحرارة زيادة بسيطة وكمان الصرفية اهم شيء تاكد من الليات حق الرديتر ماتكون محجرة وكمان المراوح شعالة مضبوط @
0 0
0 0
وعليكم السلام ورحمه الله
ماله دخل الرأس ان شاء الله تطمن
عندك احد الخراطيش اذا اسرعت ينصفط (يتقفل) ويمنع مرور الماء
دقق عليها والسيارة بارده اضغط على الخرطوش العلوي والسفلي وشوف المتضرر بتلاحظ الين من الآخر
او غيرها كلها واشتر راحتك .
سؤال كم كلفك التوضيب في الوكاله ؟
1 0
ماله دخل الرأس ان شاء الله تطمن
عندك احد الخراطيش اذا اسرعت ينصفط (يتقفل) ويمنع مرور الماء
دقق عليها والسيارة بارده اضغط على الخرطوش العلوي والسفلي وشوف المتضرر بتلاحظ الين من الآخر
او غيرها كلها واشتر راحتك .
سؤال كم كلفك التوضيب في الوكاله ؟
1 0
اخوي شيك الرديتر 80 % ان المشكله منه
0 0
0 0
مشكورين ع الردود والله كلفني كان خصم ع شغل اليد والقطع حو 8000 ريال وياشباب قبل ماوضبها كنت امشي عليها 200 ماتتحرك الحراره ولا غيرت شي فيها الا التوضيب والخراطيش قبل ماوضب غيرت الي فوق لانه يهرب خفيف وبعدها بخمس شهور وضبت من تغير الخرطوش ولا كنت اشتكي من اي حراره
0 1
0 1
خرطوا لك السلندر والراس مسحوه راح ترتفع الحراره
لأن حجم ضغط السلندر بعد الخرط مايتحمله الراس
اي توضيب لازم تركب قمصان للسلندر بدون خرط ولا شي
وتبقى على رقم بستم الوكاله والراس يتصنفر فقط ويتنظف
وبكذا يكون كل شي تمام
بقولك من الأن والله لو تغير الراس راح تبقى عندك حراره
وخصوصا فوق ال100 كيلوا متر
لو اذا مسكت خط طويل فوق 50 كيلوا
معنى سوباروا ليجاسي ماشيه 200 الف ونظيفه المكينه
لاكن خبطت بسبب اهمال وعدم الأنتباه من تهريب الرديتر
وصار فاضي مع الخط وخبطت
وقال المهندس انصحك لاتوضب خذلك من التشليح افضل
تاخذ مكينه من التشليح ماشيه قليل افضل بكثير من التوضيب
ترى السوباروا مكاينها تختلف عن التويوتا وغيرها
ف المهندسين مايعرفون للسوباروا الا القليل منهم
واقلك سيارتي كرسيدا فيها حراره نفس وصفي فوق
ولاكن بس امشيها داخل مكه شرقها وغربها
امشي فاليوم فوق 120 كيلوا واكثر
انشب لهم المكينه تشليح اعتقد بحدود 6000 للسوباروا
وانت توضيب ب8000
امشي لهم يارجل واخذ حقك كامل فلوس
ولا يضحكون عليك يقولون نصلحها
ماتنفع تصليح الا على ارقام الوكاله من بساتم وغيرها
يالله الله يعينك وبلغنا وش يصير معك…
0 0
لأن حجم ضغط السلندر بعد الخرط مايتحمله الراس
اي توضيب لازم تركب قمصان للسلندر بدون خرط ولا شي
وتبقى على رقم بستم الوكاله والراس يتصنفر فقط ويتنظف
وبكذا يكون كل شي تمام
بقولك من الأن والله لو تغير الراس راح تبقى عندك حراره
وخصوصا فوق ال100 كيلوا متر
لو اذا مسكت خط طويل فوق 50 كيلوا
معنى سوباروا ليجاسي ماشيه 200 الف ونظيفه المكينه
لاكن خبطت بسبب اهمال وعدم الأنتباه من تهريب الرديتر
وصار فاضي مع الخط وخبطت
وقال المهندس انصحك لاتوضب خذلك من التشليح افضل
تاخذ مكينه من التشليح ماشيه قليل افضل بكثير من التوضيب
ترى السوباروا مكاينها تختلف عن التويوتا وغيرها
ف المهندسين مايعرفون للسوباروا الا القليل منهم
واقلك سيارتي كرسيدا فيها حراره نفس وصفي فوق
ولاكن بس امشيها داخل مكه شرقها وغربها
امشي فاليوم فوق 120 كيلوا واكثر
انشب لهم المكينه تشليح اعتقد بحدود 6000 للسوباروا
وانت توضيب ب8000
امشي لهم يارجل واخذ حقك كامل فلوس
ولا يضحكون عليك يقولون نصلحها
ماتنفع تصليح الا على ارقام الوكاله من بساتم وغيرها
يالله الله يعينك وبلغنا وش يصير معك…
0 0
رجعها للوكالة خل يشوفون شغلهم
اذا السيارة مثل السيارات القديمة تبي وجه الراس تدبل يعني تحط وجهين وهم حاطين وجه واحد .
طبعا اللي يحدد السياره تاخذ وجه او وجهين فني المخرطة وليس المكانيكي .
0 0
اذا السيارة مثل السيارات القديمة تبي وجه الراس تدبل يعني تحط وجهين وهم حاطين وجه واحد .
طبعا اللي يحدد السياره تاخذ وجه او وجهين فني المخرطة وليس المكانيكي .
0 0
والله غيرو وجهين هم بس اتوقع المخرطه ماخرطت عدل وكل الشغل ياشباب وكاله والقطع من عندهم بس مادري شنو العله ان شاء اللله مايكون الراس
0 0
0 0
والله ماينفع معاك الا تاخذ فلوسك واشتري مكينه من التشليح ممشاها قليل
مهما سويت تدبل الوجه ولا تغيره راح تبقى فيها حراره
والسوباروا اللي معنا ليجاسي موديل 2008 ماصلحناها ع وضعها مخبذه
الله يعينك الورش والمخارط اللي عندنا كلهم سباكين…
0 0
مهما سويت تدبل الوجه ولا تغيره راح تبقى فيها حراره
والسوباروا اللي معنا ليجاسي موديل 2008 ماصلحناها ع وضعها مخبذه
الله يعينك الورش والمخارط اللي عندنا كلهم سباكين…
0 0
نوار حبيبي انا معدلها بالوكاله واذا مانفع بشوف لي حل يا اني ارفع شكوه او يشوفون لي حل ومشكورين ع تفاعلكم معي بس انا ابي اعرف من اهل الخبرا
شنو يكون سبب ارتفاع الحراره مع السرعه العاليه
1 0
شنو يكون سبب ارتفاع الحراره مع السرعه العاليه
1 0
سبب الحراره والله اعلم من اختلاف ضغط البساتم اذا انخرطت
اتوقع رقم بستم الوكاله رقم (صفر) واذا وضبت ينخرط رقم10
والأرقام توصل الى40 ضغط قوي والراس مصمم على رقم صفر
ويسبب حراره مع السرعه الزايده هذا تحليلي الشخصي من راسي
شوف اي مكينه مع السرعه ترتفع حرارتها يكون الخلل فالمكينه
اما خرط زايد للراس او السلندر او مشعور جزء منها
حتى تطبيق راس المكينه يحتاج له مفتاح خاص اسمه (مفتاح عزم)
واللي عندنا يشد الصاموله والمسمار اللين ينكسر المفتاح هههههههههه
0 0
اتوقع رقم بستم الوكاله رقم (صفر) واذا وضبت ينخرط رقم10
والأرقام توصل الى40 ضغط قوي والراس مصمم على رقم صفر
ويسبب حراره مع السرعه الزايده هذا تحليلي الشخصي من راسي
شوف اي مكينه مع السرعه ترتفع حرارتها يكون الخلل فالمكينه
اما خرط زايد للراس او السلندر او مشعور جزء منها
حتى تطبيق راس المكينه يحتاج له مفتاح خاص اسمه (مفتاح عزم)
واللي عندنا يشد الصاموله والمسمار اللين ينكسر المفتاح هههههههههه
0 0
مافهمت عليك والله هههههه بس جد احتاج اهل الخبره منكم
1 0
1 0
السلام عليكم .. انا عارف اني متأخر جداً .. ولكن برد عليك .. في البداية وقبل اي شي .. سيارتي ليجاسي 2007 .. المكينه ماسويت فيها أي شي لا توظيب ولا غيره وماشية السياره الآن 180 الف.... فقط غير سير المكينه وبعض القطع على 150 الف .. وبس ..... بخصوص ارتفاع الحراره انا حصل لي نفس مشكلتك ياخوي بالضبط .. قبل كم شهر .. وتركتها وصرت ما أسرع ولا أشد على السياره .. وبعد فتره صارت لي مشكله تهريب في طرمبة الموية وصلحتها بعد ماسويت خرط لها.. بعد فتره بسيطه تعبتني السياره وخاصة بعد دخول الحر .. وصارت ماتمشني من ربع إلى نص ساعه إلا والحراره ضاربه .. المهم ياخوي اني وديتها لواحد حق لديترات فقط في الصناعية القديمه و اتعامل معه.. وقال لي مبدئياً بشوف اللديتر وطلع فعلا مسدود كامل وسوالي تسييخ وجلس حول الثلاث ساعات وهو شغال عليها .. ويوم خلص وجيت أجربها ارتفعت الحراره .. وشيك على الطرمبة وطلع البلف فيها مشكله صلحها والآن الحمدلله من أحسن مايكون ولها أكثر من 24 ساعه وجربتها وانا مشغل المكيف وفي الحر وما أرتفع ولا شي ولله الحمد .. فانت لازم تشوفها حبه حبه اللديتر اولاً وبعدها بلف الطرمبة وبعدها الطرمبة وخلي وجية راس المكينه آخر حل .. راس المكينه مايجيها شي ان شاء الله ونقول يارب ان التوضيب ماخربتها عليك .. والله أعلم .. وللمعلوميه إذا ارتفعت حراره السياره للأحمر نصيييييحه لوجه الله اتركوا السياره ولاتعبونها مويه لين تبرد بالكااااامل يعني اتركوها مالايقل عن 3 ساعات أو أكثر بعد .. والأفضل اتركها وتعال لها بكره وعبيها .. لأن السياره لو ارتفعت حرارتها للأحمر وعبيتها مويه تضرب وجية راس المكينه بالنسبه للسوبارو وفي السيارات الأخرى ممكن تضرب راس المكينه مباشرة .. والله أعلم وبالتوفيق للجميع
0 0
0 0
ممكن حد يدلني علا ورشه تصلح سوبارو بالمدينه المنوره
0 0
0 0
رقم جوالي. واتس اب.
0541181411. وشكرا
0 0
0541181411. وشكرا
0 0
1 0
قبل 10 سنه و 2 شهر