أضف سؤال أو موضوع جديد          

المشورى في تغيير مكينة؟

up 2 down 0
2bu3zzah 98
قبل 11 سنه و 6 شهر



السلام عليكم يا اخوان عندي سوبارو امبريزا 2000 ابغا اغير مكينتها من 2.0 الى 2.5 وانا ماعندي علم تتغير ولا لا
هل المكينة تتغير بدون مشا كل؟
هل يحتاج اغير شي ثاني معاها اذا غيرت المكينة ؟
ونصايحكم يا اخوان ...







إبلاغ إبلاغ



الردود


السلام عليكم .

أخوي اذا بتغير ماكينة راح تغير معها القير والظفيرة وكمبيوتر السيارة لأن نظام 2.0 يختلف عن 2.5 ..

اذا عندك دراهم زيادة فا غير المحرك واذا حالك على كذك ركب ماكينة بلدها ..... الله معك .


up 4 down 0
مستر بن . 10377
قبل 11 سنه و 6 شهر



مشكور يا اخوي على النصيحة ... بس عندي المكينة سليمة ...


up 2 down 0
2bu3zzah 98
قبل 11 سنه و 6 شهر



خلاص خلك عليها الين الماكينة تقول غيرني ههههه بالتوفيق .


up 5 down 0
مستر بن . 10377
قبل 11 سنه و 6 شهر



صادق اخونا مستر بن
لازم تغير كل شيء بالكبون وكمان ماراح تتركب بسهولة الا بتوليف لانه لازم تغير فتحات كراسي المكينة وممكن يسبب عدم توازنها
 وشغل معقد وبعد كذا ماراح تطمن على السيارة بتقعد قلقان عليها
مثل المثل اللي يقول خلك على قردك لايجيك اللي اقرد منه


up 3 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 11 سنه و 6 شهر



انت تبغا قوة زيادة وعزم ركب تيربو اضافة وبتصير اقوى


up 2 down 0
رايق السيارات 588
قبل 11 سنه و 6 شهر



يا خوي انصحك لا تلعب بموترك لا تغير المكينة الا اذا ودعت نهائيا


up 1 down 0
العامري دوت كوم 138
قبل 11 سنه و 6 شهر



يا خوي انصحك لا تلعب بموترك لا تغير المكينة الا اذا ودعت نهائيا


up 0 down 0
العامري دوت كوم 138
قبل 11 سنه و 6 شهر